::+: البحث في الاقسام والمواضيع :+::
   
..::'''''  منتديات تشـــــاد  '''''::..

العودة   ..::''''' منتديات تشـــــاد '''''::.. > مسار وسائرون

مسار وسائرون عطاء مفتوح ولون لا كما الألوان .. يتسع ليستوعب الإتساع

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
افتراضي اغتصا ب فتاة عرا قية مسلمة بالصور
قديم 07-08-2005, 06:14   رقم المشاركة [1]

 
عا شق تشا د
كاتب مميز
 
 

التسجيل : Jul 2005 رقم العضوية : 490 المشاركات : 226 عدد النقاط : 10

 

عا شق تشا د is on a distinguished road


عا شق تشا د غير متصل
 


يارب انصر الاسلام و المسلمين
يارب استر
علي كل مسلم الارض
"نادية" التي كانت إحدى ضحايا قوات المرتزقة الأمريكيين في معتقل أبو غريب؛ لسبب تجهله حتى اليوم؛ لم ترتم عند خروجها من المعتقل في أحضان أهلها, حالها كحال أي سجين مظلوم تكويه نار الظلم ونار الشوق لعائلته ببساطة.

فقد هربت نادية فور خروجها من المعتقل، ليس بسبب العار الذي سيلاحقها جراء اقترافها جريمة ما ودخولها المعتقل, ولكن بسبب ما تعرضت له الأسيرات العراقيات من اعتداء واغتصاب وتنكيل على أيدي المرتزقة الأمريكيين في معتقل أبو غريب؛ حيث تحكي جدرانه قصصاً حزينة؛ إلا أن ما ترويه نادية هو "الحقيقة" وليس "القصة"!

بدأت "نادية" روايتها ـ حسب "الوسط" ـ بالقول: "كنت أزور إحدى قريباتي ففوجئنا بقوات الاحتلال الأمريكية تداهم المنزل وتفتشه لتجد كمية من الأسلحة الخفيفة فتقوم على إثرها باعتقال كل من في المنزل بمن فيهم أنا, وعبثًا حاولت إفهام المترجم الذي كان يرافق الدورية الأمريكية بأنني ضيفة، إلا أن محاولاتي فشلت. بكيت وتوسلت وأغمي علي من شدة الخوف أثناء الطريق إلى معتقل أبو غريب".

وتكمل نادية: "وضعوني في زنزانة قذرة ومظلمة وحيدة وكنت أتوقع أن تكون فترة اعتقالي قصيرة بعدما أثبت التحقيق أنني لم ارتكب جرمًا".

وتضيف والدموع تنسكب على وجنتيها دليلا على صدقها وتعبيرا عن هول ما عانته: "اليوم الأول كان ثقيلا ولم أكن معتادة على رائحة الزنزانة الكريهة إذ كانت رطبة ومظلمة وتزيد من الخوف الذي أخذ يتنامى في داخلي بسرعة. كانت ضحكات الجنود خارج الزنزانة تجعلني أشعر بالخوف أكثر، وكنت مرتعبة من الذي ينتظرني, وللمرة الأولى شعرت أنني في مأزق صعب للغاية وأنني دخلت عالماً مجهول المعالم لن أخرج منه كما دخلته. ووسط هذه الدوامة من المشاعر المختلفة طرق مسامعي صوت نسائي يتكلم بلكنة عربية لمجندة في جيش الاحتلال الأمريكي بادرتني بالسؤال: "لم أكن أظن أن تجار السلاح في العراق من النساء".

وما إن تكلمت لأفسر لها ظروف الحادث حتى ضربتني بقسوة فبكيت وصرخت "والله مظلومة.. والله مظلومة". ثم قامت المجندة بإمطاري بسيل من الشتائم التي لم أتوقع يوماً أن تطلق علي تحت أي ظروف، وبعدها أخذت تهزأ بي وتروي أنها كانت تراقبني عبر الأقمار الاصطناعية طيلة اليوم, وان باستطاعة التكنولوجيا الأمريكية أن تتعقب أعداءها حتى داخل غرف نومهم!.

وحين ضحكت قالت: "كنت أتابعك حتى وأنت تمارسين الجنس مع زوجك!".

فقلت لها بصوت مرتبك: أنا لست متزوجة. فضربتني لأكثر من ساعة وأجبرتني على شرب قدح ماء عرفت فيما بعد أن مخدراً وضع فيه, ولم أفق إلا بعد يومين أو أكثر لأجد نفسي وقد جردوني من ملابسي, فعرفت على الفور أنني فقدت شيئاً لن تستطع كل قوانين الأرض إعادته لي, لقد اغتصبت. فانتابتني نوبة من الهستيريا وقمت بضرب رأسي بشدة بالجدران إلى أن دخل علي أكثر من خمسة جنود تتقدمهم المجندة وانهالوا علي ضرباً وتعاقبوا على اغتصابي وهم يضحكون وسط موسيقى صاخبة. ومع مرور الأيام تكرر سيناريو اغتصابي بشكل يومي تقريباً وكانوا يخترعون في كل مرة طرقاً جديدة أكثر وحشية من التي سبقتها".

وتضيف في وصف بشاعة أفعال المجرمين الأمريكيين: "بعد شهر تقريباً دخل علي جندي زنجي ورمى لي بقطعتين من الملابس العسكرية الأمريكية وأشار علي بلهجة عربية ركيكة أن أرتديها واقتادني بعدما وضع كيساً في رأسي إلى مرافق صحية فيها أنابيب من الماء البارد والحار وطلب مني أن أستحم وأقفل الباب وانصرف. وعلى رغم كل ما كنت أشعر به من تعب وألم وعلى رغم العدد الهائل من الكدمات المنتشرة في أنحاء متفرقة من جسدي إلا أنني قمت بسكب بعض الماء على جسدي, وقبل أن أنهي استحمامي جاء الزنجي فشعرت بالخوف وضربته على وجهه بالإناء فكان رده قاسياً ثم اغتصبني بوحشية وبصق في وجهي وخرج ليعود برفقة جنديين آخرين فقاموا بإرجاعي إلى الزنزانة, واستمرت معاملتهم لي بهذه الطريقة إلى حد اغتصابي عشر مرات في بعض الأيام, الأمر الذي أثر على صحتي"!

وتكمل نادية كشف الفظائع الأمريكية ضد نساء العراق: "بعد أكثر من أربعة شهور جاءتني المجندة التي عرفت من خلال حديثها مع باقي الجنود أن اسمها ماري, وقالت لي إنك الآن أمام فرصة ذهبية فسيزورنا اليوم ضباط برتب عالية فإذا تعاملت معهم بإيجابية فربما يطلقون سراحك, خصوصاً أننا متأكدون من براءتك".

فقلت لها: "إذا كنت بريئة لماذا لا تطلقون سراحي؟!".

فصرخت بعصبية: "الطريقة الوحيدة التي تكفل لك الخروج هو أن تكوني إيجابية معهم!".

وأخذتني إلى المرافق الصحية وأشرفت على استحمامي وبيدها عصى غليظة تضربني بها كلما رفضت الانصياع لأوامرها ومن ثم أعطتني علبة مستحضرات تجميل وحذرتني من البكاء حتى لا أفسد زينتي, ثم اقتادتني إلى غرفة صغيرة خالية إلا من فراش وضع أرضاً وبعد ساعة عادت ومعـها أربعة جنود يحملون كاميرات وقامت بخلع ملابسها، وأخذت تعتدي علي وكأنها رجل وسط ضحكات الجنود ونغمات الموسيقى الصاخبة والجنود الأربعة يلتقطون الصور بكافة الأوضاع ويركزون على وجهي وهي تطلب مني الابتسامة وإلا قتلتني, وأخذت مسدسًا من أحد رفاقها وأطلقت أربع طلقات بالقرب من رأسي وأقسمت بأن تستقر الرصاصة الخامسة في رأسي بعدها تعاقب الجنود الأربعة على اغتصابي الأمر الذي أفقدني الوعي واستيقظت لأجد نـفسي في الزنزانة وآثار أظفارهم وأسنانهم ولسعات السيجار في كل مكان من جسدي"!

وتتوقف نادية عن مواصلة سرد روايتها المفجعة لتمسح دموعها ثم تكمل:"بعد يوم جاءت ماري لتخبرني بأنني كنت متعاونة وأنني سأخرج من السجن ولكن بعدما أشاهد الفيلم الذي صورته"!

وتضيف:"شاهدت الفيلم بألم وهي تردد (لقد خلقتم كي نتمتع بكم) هنا انتابتني حالة من الغضب وهجمت عليها على رغم خشيتي من رد فعلها, ولولا تدخل الجنود لقتلتها, وما إن تركني الجنود حتى انهالت علي ضرباً ثم خرجوا جميعهم ولم يقترب مني أحد لأكثر من شهر قضيتها في الصلاة والدعاء إلى الباري القدير أن يخلصني مما أنا فيه.

ثم جاءتني ماري مع عدد من الجنود وأعطوني الملابس التي كنت أرتديها عندما اعتقلت وأقلوني في سيارة أمريكية وألقوا بي على الخط السريع لمدينة أبو غريب بعدها اتجهت إلى بيت غير بيت أهلي كان قريباً من المكان الذي تركوني فيه ولأنني أعرف رد فعل أهلي آثرت أن أقوم بزيارة لإحدى قريباتي لأعرف ما آلت إليه الأوضاع أثناء غيابي فعلمت أن أخي أقام مجلس عزاء لي قبل أكثر من أربعة أشهر واعتبرني ميتة, ففهمت أن سكين غسل العار بانتظاري, فتوجهت إلى بغداد وقامت عائلة من أهل الخير بإيوائي وعملت لديهم خادمة ومربية لأطفالهم"!

وتتساءل نادية بألم وحسرة ومرارة: "من سيشفي غليلي؟ ومن سيعيد عذريتي؟ وما ذنبي في كل ما حصل؟ وما ذنب أهلي وعشيرتي؟ وفي أحشائي طفل لا أدري ابن من هو؟"

انتهى كلامها .

سؤال: هل أمريكا حقاً اغتصبت نادية أم اغتصبت كل رجل وامرأة في الأمة؟؟؟؟ ، هذا ولم أحكى لما حدث للأطفال العراقيين من تعذيب للضغط على أمهاتهم ليدلوا بأى معلومة عن المجاهدين ، وطبعا كلكم رأى فضائح التعذيب فى سجن ابو غريب للشباب المسلم والذى شهد أعدائنا أنه قطرة من بحر وأن الاف الصور لم تنشر








التعديل الأخير تم بواسطة ابا ليلى ; 07-08-2005 الساعة 16:06.
  رد مع اقتباس
 
افتراضي مشاركة: اغتصا ب فتاة عرا قية مسلمة بالصور
قديم 07-08-2005, 07:04   رقم المشاركة [2]

 
ابو اسامة
إلتحق بنا
 
 

التسجيل : Jun 2005 رقم العضوية : 429 المشاركات : 24 عدد النقاط : 10

 

ابو اسامة is on a distinguished road


ابو اسامة غير متصل
 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارجو من مشرفنا ان يمسح هذا الصور فانها تعتبر تشهير باختنا المسلمة







توقيع ابو اسامة

إذا خلوت الدهر يوماً فلا تقل ....* خلوت ولكن قل على رقيب


  رد مع اقتباس
 
افتراضي مشاركة: اغتصا ب فتاة عرا قية مسلمة بالصور
قديم 07-08-2005, 07:05   رقم المشاركة [3]

 
omar abkar
كاتب فريد
 
 

التسجيل : May 2005 رقم العضوية : 261 المشاركات : 659 عدد النقاط : 10

 

omar abkar is on a distinguished road


omar abkar غير متصل
 


بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله الذي حفظ الدين وكمله، الحمد لله الذي شرع الشرع وحسنه، الحمد لله الذي وهب العقل وجمَّله، الحمد لله في السراء والضراء، في الفتنة والبلاء، الحمد لله في كل حال.

أخي نسأل الله أن ينصر الاسلام وأهله في كل مكان، اللهم احفظنا من بين أيدينا ومن خلفنا وعن أيماننا وعن شمائلنا ونعوذ بعظمتك اللهم أن نغتال من تحتنا.

عاشق تشاد لا شك أن ما يصيب المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها أمر فضيع لا يرضاه عقل بشري ولا دين سماوي، إن ما يحصل لنا نحن المسلمون من مصائب إنما هو بما اقترفناه نحن يقول الله تعالى: ( إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم ) فإن رجعنا إلى الجادة فإن والله الذي لا إله غيره لينصرن الله المسلمين على كل من بغى عليهم.

أخي إن مما يعرفه الخاص والعام أن الصور والتصوير لا تجوز لأحد مهما كان سببه إلا ما كان للضرورة وقد أفتى بذلك أكثر العلماء هذا فيما إذا كانت الصورة مباحة كالصور الشخصية للإثبات مثلا أما نقل وتناقل الصور المحرمة مثل وضع صور النساء ليشاهدها الرجال وغيرها من الصور المحرمة فإننا والله لن نقبل بهذه الصور ووضعها في المنتدى، هذا المنتدى لم يكن يوما من الأيام ألبوما للصور ولا مكانا لإثارة الناس بكلام لا يليق بهذا المنتدى فضلا عن أن تكون صورة.

اسمع أخي حذاري حذاري من وضع صور كهذه في المنتدى حذاري حذاري

وإني أطلب من الشرف العام وباقي المشرفين والمراقبين أن نظروا في هذه الصفحة ليقرروا ما هو مناسب في أسرع وقت.

هذا المنتدى أحببناه لما في من الفائدة بدون أي شوائب تجعلنا نحجم عن المشاركة، نهرب من كل المنتديات لما يحصل فيها من الكلام الماجن والصور العارية وغيرها ونطعن في ظهورنا بوجود صور ماجنة؟؟؟ حتى وإن كان المقصد حسنا وهذا ما نعرفه عن الأعضاء والله حسيبهم ولا نزكي على الله أحداً، ولكن من الحكمة أن تعلم أنه ليس كل ما يعلم يقال، وليس كل ما ناسبك ينشر فاللبيب بالإشارة يفهم، وقد أحسنت في اهتمامك بأمور المسلمين ويحزننا ما نراه كل يوم وما يفعله اليهود بالمسلمين في العراق وغيرها من بلاد المسلمين ولكن اتخذ الحكمة في طرح المواضيع وانظر ما الذي ينفع من الذي لا ينفع.

لا أريد أن أطيل أكثر مما أطلت وأرجوا من الله التوفيق والسداد إنه على كل شيء قدير







  رد مع اقتباس
 
افتراضي مشاركة: اغتصا ب فتاة عرا قية مسلمة بالصور
قديم 07-08-2005, 07:16   رقم المشاركة [4]

 
عا شق تشا د
كاتب مميز
 
 

التسجيل : Jul 2005 رقم العضوية : 490 المشاركات : 226 عدد النقاط : 10

 

عا شق تشا د is on a distinguished road


عا شق تشا د غير متصل
 


بلا ش كلا م فا ضي يا ا خي هذه الصو ر مو جو ده في كل المنتديا ت وهي مما تعزز غير تك على المسلمين
الغير ة التي ما تت لدى اغلب المسلمين من زما ن







  رد مع اقتباس
 
افتراضي مشاركة: اغتصا ب فتاة عرا قية مسلمة بالصور
قديم 07-08-2005, 07:41   رقم المشاركة [5]

 
ابو اسامة
إلتحق بنا
 
 

التسجيل : Jun 2005 رقم العضوية : 429 المشاركات : 24 عدد النقاط : 10

 

ابو اسامة is on a distinguished road


ابو اسامة غير متصل
 


اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عا شق تشا د
بلا ش كلا م فا ضي يا ا خي هذه الصو ر مو جو ده في كل المنتديا ت وهي مما تعزز غير تك على المسلمين
الغير ة التي ما تت لدى اغلب المسلمين من زما ن

انت تقول كل المنتديات الناس ليس بحجة ولكن كتب الله وسنة رسول الله صلي الله عليه وسلم وهو القائل لعلي بن أبي طالب (لاتدع صورة إلا طمستها................) الحديث والله يقول (ومن يشاقق الرسول من بعد ما تبين له الهدى ويتبع غير سبيل المؤمنين نوله ما تولى ونصله جهنم وساءت مصيراً)
فحذاري حذاري من هذا المنزلق الخطير فإنك قد تقول الكلمة لاتلقي لها بالا تهوي بك في نار جهنم
والله أعلم والحمد لله رب العالمين







توقيع ابو اسامة

إذا خلوت الدهر يوماً فلا تقل ....* خلوت ولكن قل على رقيب


  رد مع اقتباس
 
افتراضي مشاركة: اغتصا ب فتاة عرا قية مسلمة بالصور
قديم 07-08-2005, 07:54   رقم المشاركة [6]

 
star8
كاتب رائع
 
 

التسجيل : Jul 2005 رقم العضوية : 499 المشاركات : 318 عدد النقاط : 10

 

star8 is on a distinguished road


star8 غير متصل
 


مع احترامي للجميع ,,,,,,,,,,,,,,,
والله ما في رجال في الزمن هذه........
لا حول ولا قوة الابالله.







  رد مع اقتباس
 
افتراضي مشاركة: اغتصا ب فتاة عرا قية مسلمة بالصور
قديم 07-08-2005, 08:03   رقم المشاركة [7]

 
عا شق تشا د
كاتب مميز
 
 

التسجيل : Jul 2005 رقم العضوية : 490 المشاركات : 226 عدد النقاط : 10

 

عا شق تشا د is on a distinguished road


عا شق تشا د غير متصل
 


بعض المسلمين اليو م وصل من الذل والهوا ن مر حلة جعلته يغمض العين عن وا قع ما سا وي خطير للمسلمين







  رد مع اقتباس
 
افتراضي مشاركة: اغتصا ب فتاة عرا قية مسلمة بالصور
قديم 07-08-2005, 10:27   رقم المشاركة [8]

 
الميناوي
كاتب مميز
 
 
 
الصورة الرمزية الميناوي
 
 

التسجيل : Apr 2005 رقم العضوية : 212 المشاركات : 286 عدد النقاط : 10

 

الميناوي is on a distinguished road


الميناوي غير متصل
 


لا حول ولا قوة الا بالله

ابو اسامة .. تراى الموضوع ما جات على صورة الحقائق اكبر من الصورة الا انت شوفتها وانت تعلم علم اليقين ما يحصل بكرة ، واليوم ، وامس في العراق وفلسطين غير المذابح الانتهاك باعراض المسلمين ...

هون عليك يا اخي

ولا حول ولا قوة الا بالله

الميناوي
...
..
.







توقيع الميناوي


  رد مع اقتباس
 
افتراضي مشاركة: اغتصا ب فتاة عرا قية مسلمة بالصور
قديم 07-08-2005, 16:14   رقم المشاركة [9]

 
ابا ليلى
إلتحق بنا
 
 
 
الصورة الرمزية ابا ليلى
 
 

التسجيل : Feb 2005 رقم العضوية : 8 الدولة : بريطانيا المشاركات : 25 عدد النقاط : 10

 

ابا ليلى is on a distinguished road


ابا ليلى غير متصل
 


اخي عاشق تشاد
مع احترامي وتقديري لغيرتك على اعراض المسلمين

لكن سياسة الموقع واضحة تجاه الصور النسائية

ممنوع وضع مثل هذه الصور ، كما ان الاخوة عمر ابكر ، والاخ ابا اسامة ، ارادوا توضيح ذلك
ونصحك لما فيه صلاح الامة .

فارجوا منك عدم الرد عليهم بهذه الطريقة ، حتى نظل اخوة في الله ، وتجمعنا المحبة فيه

وجزاكم المولي خير

مع تحياتي

ابا شيماء
المراقب العام







توقيع ابا ليلى

نحو بناء غدا افضل لأمتنا
................................*
وصباح مشرق لوطننا
............................*


  رد مع اقتباس
 
افتراضي مشاركة: اغتصا ب فتاة عرا قية مسلمة بالصور
قديم 07-08-2005, 20:33   رقم المشاركة [10]

 
أبو خالد
صاحب قلم
 
 
 
الصورة الرمزية أبو خالد
 
 

التسجيل : Feb 2005 رقم العضوية : 38 الدولة : حيث الحرية و الإخاء والوحدة والإصلاح المشاركات : 1,465 عدد النقاط : 10

 

أبو خالد is on a distinguished road


أبو خالد غير متصل
 


تحياتي القلبية لك يا أخي الفاضل ( أبو شيماء ) لقد فقدناك والله .......... وللأخوة ( أبو أسامة ، عمر بكر ، عاشق تشاد )
لا أضيف على ماقاله الأخوان إنما سياسة المنتدى واضحة وجلية للعيان ما نريده هو منتدى خالِ من من الرذائل من الصور الماجنة والكلام الفاحش ...... فأمور ديننا نطبقها بكل حذافيرها ....... ولكم فائق الشكر على التفهم .....





مشرف المنتدى العام







توقيع أبو خالد

(¸.•´ ( نسير والوطن نصب أعيننا ) `•.¸)


  رد مع اقتباس
 
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
داليا مجاهد اول مسلمة تدخل البيت الابيض lion أدبيات السياسة 3 27-04-2009 12:43
اعدام 13 فتاة وهن عاريات بالصور .....حسبي الله ونعم الوكيل abdrhman حديث الساعة 9 02-07-2006 13:16
صرخة فتاة من ضحايا ( الشات ) نور القلم نـون النسـوة 5 02-06-2006 23:51
فتاة سودانية مسلمة تتزوج من مسيحي..وتستند لفتوى الترابي بن عيسى سطور الضياء 3 28-05-2006 15:25
فتاة تتحدى الله؟؟؟؟؟؟ david مسار وسائرون 3 05-06-2005 03:09

الساعة الآن 13:10 بتوقيت تشاد
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
  :: TRAIDNT FORUM ::
  عضو بمعهد ترايدنت   عضو بمعهد ترايدنت
www.11c11.com copy right
الأعلى الاتصال بنا
الاتصال بنا الأرشيف مجموعة ترايدنت العربية للتصميم والاستضافة والدعم الفني
  مجموعة ترايدنت العربية للتصميم والاستضافة والدعم الفني  
الأعلى مـــوقــــع  تــشــاد